“حليمة أدين” أول موديل محجبة تظهر على غلاف مجلة موضة وأزياء

إن عدد مجلة Allure لشهر يوليو سوف يكون رائعاً، الفضل في ذلك يعود إلى “حليمة أدين”، أول موديل محجبة تظهر على غلاف مجلة موضة. كانت أول خطوات “حليمة” لعالم الشهرة عندما فازت بلقب ملكة جمال “مينيسوتا”، عندما تنافست بالحجاب والبوركيني عام 2006، لتبدو بعدها بشكل مذهل على غلاف مجلة Allure مرتدية حجاب “نايكي” الجديد مع كنزة باللونين الأحمر والأبيض. ولكن أفضل شيء هو الشعار الذي تم وضعه على صورتها والذي يقول “هذا هو الجمال الامريكي”.

الموضة والجمال

قالت “مولي يونغ” الصحفية بمجلة Allure إن تواجد “حليمة” القوي في ذلك المجال ليس مقصوداً به أي هدف سياسي وإذا كان هناك أي شيء ترمز له “حليمة” فهذا يُعد من عملهم وليس عملها. ولكن لا يمكن أن ننكر أن هذا هو الوقت المناسب لاستخدام “حليمة” كموديل مسلمة ومحجبة لتمثل الجمال الأمريكي على غلاف مجلة شهيرة خاصة بعد خطابات منع المسلمين من الدخول إلى “الولايات المتحدة الأمريكية” وجرائم الكره ضدهم. أصبحت “حليمة” أول موديل محجبة تظهر في هذا المجال وقد شاركت في عرض Yeezy في فبراير ولا شك بأنها رائدة في هذا المجال وفريدة من نوعها.

ظهرت “حليمة” في هذا العدد بأكثر من إطلالة، حيث بدت رائعة في إطلالتها برداء بنقش الزهور. وعند سؤال “حليمة” عن شعورها حيال حجابها، قالت بأن الحجاب يسمح لها بالحرية حيث أنه ليس عليها أن تقلق بشأن مظهرها، وقالت حرفياً “لدى الكثير لأهتم به غير مظهري، فالحجاب يحميني من نظرات وتعليقات بعض الناس بشأن وزني القليل، ليس على القلق بشأن مظهر جسدي بالمرة لأنه ببساطة لا يظهر للأخرين، لذلك أشعر بالحرية أثنار ارتدائه”.

Comments are closed